آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل ايمو imo 2023 للكمبيوتر وللأندرويد أخر إصدار مجاناً

تحميل تطبيق الايمو imo 2023 للكمبيوتر ولجميع الهواتف مجاناً

نبذة مختصرة من المعلومات عن برنامج ايمو اخر اصدار

برنامج  ايمو 2023 للمحادثات الفيديو والصوت هو برنامج من أهم برامج الشات التي لا غني عنها اليوم في حياتنا لأنها تساعدك في التواصل المستمر مع أصدقائك ومع جميع أفراد عائلتك صوت وصورة (فيديو) وبدون تقطيع أو تشويش ومن أمثلة هذه البرامج الواتس اب, تانجو, كيك والفيسبوك ماسنجر.

برنامج ايمو للشات والمكالمات الصوتية والفيديو برنامج imo يعتبر الأفضل لأنه منذ إنطلاقه قد حصل علي إعجاب الكثير من مستخدمي برامج المكالمات الصوتية والإهتمام الشديد بجميع التحديثات والإصدارات الخاصة به لأنه يتمتع بالجودة العالية والدقة في الصوت والصورة وبدون تشويش أو تقطيع أثناء الإتصال والمكالمة ومجانية. 

منذ إنطلاق "تطبيق إيمو" للكمبيوتر أو الموبايل قد حصل علي ملايين المستخدمين قد تصل إلي 5 ملايين مستخدم ولكن في العام الماضي قد حصل علي أكبر عدد من المستخدمين حول العالم تصل إلي 150 مليون مستخدم مختلفين بين مستخدمي الكمبيوتر والموبايل لذلك أصبح من أهم برامج التواصل الإجتماعية في العالم. 

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر وللموبايل كامل مجاناً
تنبيه : روابط تحميل برنامج imo Messenger للكمبيوتر وللموبايل أخر إصدار توجد في نهاية الموضوع.

ما هو برنامج ايمو imo وفيما يستخدم؟

يعد "تطبيق ايمو مسنجر" 2023 من أهم تطبيقات الشات المستخدمه للمحادثات التى تساعد فى التواصل مع الأخرين من خلال إجراء المكالمات الصوتيه والفيديو والشات مجانا فهو الافضل لمستخدمى برامج المكالمات الصوتيه يمكن الاتصال المجانى بجميع الاصدقاء مجانا فى جميع أنحاء العالم بشرط توافر الرقم الشخصى لمن تريد الاتصال به يستخدم "الايمو" للكمبيوتر والموبايل من خلال اجراء المكالمات بدون تشويش أو تقطيع كما يستخدم للمكالمات المجانيه ويساعد فى ارسال رسائل نصيه للاصدقاء والاقارب دون الحاجه الى شبكه انترنت قويه وهذه تعتبر ميزه من مميزات التطبيق ويتميز تنزيل ايمو ٢٠٢٢ بالدقه والجوده العاليه فى الصوت والصوره أثناء المكالمات والدردشه والشات والبرنامج متوافق مع جميع أنواع الموبايل واللاب توب والكمبيوتر وجميع أنواع الموبايل السامسونج والنوكيا ومتوافق أيضا مع الاندرويد وويندوز فون والسونى والايباد وغيرها من الاجهزه Windows ,Android,BlackBerry فهو برنامج مجانى للمحادثات والدردشه ويمكن تنزيل برنامج الايمو2023 عربى أخر اصداربرابط مباشر مجانا للاب توب والموبايل والكمبيوتر والاندرويد من جوجل بلاى كما يمكن تحميل الاصدار الاخير عربى لأيمو بيتا ماسنجر المعدل 2023 برابط مباشر مجانا للجوال والتليفون والمحمول والبلاك بيرى  imo download 2023

تحميل برنامج ايمو للاندرويد

الخدمات التي يقدمها برنامج ايمو 2023 للأندرويد

يقدم "برنامج ايمو" أحدث إصدار للموبايل مجموعة من الخدمات المميزة التي يمكنك اللإستمتاع بها بمجرد تحميل برنامج Imo Apk Free على هاتفك حيث يتيح لك البرنامج التواصل مع أصدقائك من مختلف أنحاء العالم بشكل مباشر وذلك عن طريق مجموعة من الوسائل المختلفة التي يوفرها لك ايمو مجاناً والتي ذكرت بالتفصيل بالأعلى حيث يمكنك إرسال وإستقبال الرسائل النصية المجانية والتي يمكنك أن ترفق بها الصور والفيديوهات المقاطع الصوتية وكذلك الروابط الخارجية هذا بالإضافة إلى إمكانية إجراء مكالمة صوتية عالية الجودة بإستخدام "برنامج الايمو" وذلك بشكل مجاني وبدون أي تكاليف هذا بالإضافة إلى مكالمات الفيديو الذي ينافس فيها إيمو برامج قوية مثل سكايب أو لاين ويتفوق عليهم في جودة الفيديو وسرعة التوصيل مع الإنترنت الضعيف لذلك يعتبر تطبيق ايمو حلاً جيداً لمن يريد أن يتواصل مع الجميع بشكل سهل ومجاني مع سرعات إنترنت غير جيدة. 

تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر

تحميل برنامج ايمو ماسنجر 2023 لجميع الأجهزة - الأنظمة المدعومة

في هذه الأيام يسعى المطورون إلى زيادة إنتشار منتجاتهم وبرامجهم عبر المتاجر المختلفة مثل متجر جوجل بلاي وذلك عن طريق الإهتمام بتوافق البرنامج مع العديد من الأنظمة بحيث يتمكن أي مستخدم من تحميل البرنامج لأي جهاز يستخدمه وبالتالي تحصل على عدد مستخدمين أكبر، وهذا ما قامت به الشركة المطورة لبرنامج imo Messenger حيث أصبح الأن يتوفر لدينا العديد من الإصدارات منها ما هو للموبايل ومنها ما هو للكمبيوتر قد قمنا منذ فترة بنشر موضوع حول تحميل برنامج ايمو للموبايل والكمبيوتر، إليكم الأنظمة التي يدعمها برنامج إيمو 2023 أحدث إصدار. 

تنزيل ايمو للمكالمات المجانية برابط مباشر
  • برنامج أيمو ماسنجر للأندرويد imo Messenger For Android : النسخة الأساسية من برنامج ايمو كانت تتوفر للهواتف المدعومة بنظام الأندرويد الشهير حيث ساعد إنتشار هذا النظام على نجاح "برنامج ايمو"، ويمكنك تحميل برنامج ايمو imo للموبايل السامسونج والجلاكسي والسوني والهواوي وغيرها من الهواتف التي تدعم نظام الأندرويد وذلك عبر الرابط بالأسفل الذب سوف يقودك للتحميل من متجر جوجل بلاي.
  • برنامج ايمو للأيفون والأيباد imo For Iphone : معظم التطبيقات المتوفرة لهواتف الأندرويد تكون متوفرة للايفون والأيباد من خلال متجر أيتونز أو متجر أب ستور الشهير وهذا هو الحال مع برنامج ايمو للأيفون حيث يمكنك تحميل برنامج أيمو لكل إصدارات الأيفون بداية من أيفون 4 إلى أيفون 7 الجديد وذلك بسهولة وبدون الحاجة إلى جلبريك.
  • برنامج ايمو للهواتف بمختلف الأنواع imo mobile  : بالطبع لازال هناك ملايين المستخدمين حول العالم لديهم هواتف تعمل بانظمة مختلفة مثل هواتف شركة نوكيا وبلاك بيري حيث لا يمكنك تحميل برنامج أيمو للنوكيا او للبلاك بيري من خلال متجر جوجل بلاي وإنما يتوجب عليك التوجه إلى المتجر الموجود على هاتفك سواء كان Ovi Store أو غيره لتقوم بتحميل البرنامج ويمكنك التأكد من دعم برنامج ايمو لجهازك من خلال التوجه للموقع الرسمي والتأكد من وجود إمكانية التحميل لنوع جهازك.
  • برنامج ايمو للكمبيوتر imo For PC : هناك طريقة واحدة معروفة لدي الجميع تستخدم لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر وهي من خلال تحمل أحد برامج محاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر وهي بالطبع متوفرة وكثيرة جداً ومن ثم تقوم بتشغيل أي برنامج تريده، لكن لا مزيد من التعقيد حيث يمكنك وبكل سهولة تحميل برنامج أيمو للكمبيوتر فهناك نسخة مستقلة من البرنامج متوافقة مع الويندوز بداية من ويندوز أكس بي إلى ويندوز 10 الشهير. 

جولة داخل برنامج إيمو اخر إصدار للأندرويد imo Messenger

حتى نوضح لكم البرنامج بأفضل صورة ممكنة سوف نقوم بعمل مراجعة تفصيلية سريعة لكل خصائص البرنامج بحيث تكون كل المميزات الموجود في برنامج لاين متوفرة أمامكم وبشكل واضح حتي تتعرفوا إذا كان البرنامج سوف يؤدي المهام التي تريدونها أم لا.

  • واجهة البرنامج : واجهة برنامج ايمو الإصدار الحديث بسيطة جداً وبشكل مميز حيث يغلب عليها اللون الأبيض ويركز البرنامج على المهمة الأصلية له فقط بدون التطرق إلى مهام فرعية حيث سوف تجد الواجهة كما هو مبين في الصورة تضم الدردشات التي قمت بإجرائها أو الأصدقاء الجدد الذين إنضموا مؤخراً إلى برنامج ايمو للمكالمات المجانية بالإضافة إلى ايقونة دعوة صديق إلى إستخدام البرنامج وإنشاء جروب مكالمات فيديو وعلى.
برنامج ايمو أحدث إصدار
  • جهات الإتصال : جهات الإتصال في برنامج ايمو تعتمد على تلك المخزنة على جهازك في سجل الأرقام حيث عند تثبيت البرنامج للمرة الأولى يقوم البرنامج بفحص الأسماء الموجودة على هاتفك ومن ثم يقوم بالتعرف على أي منهم قام بعمل حساب على برنامج ايمو ويقوم بوضعه في جهات الإتصال لديك.
تنزيل ايمو ماسنجر
  • البحث عن صديق : يوفر لك برنامج ايمو ماسنجر للأندرويد إمكانية البحث في قائمة الأصدقاء لديك عن أي جهة إتصال  لا تستطيع الوصول إليها بالطريقة التقليدية ويمكنك الوصول إلى البحث في البرنامج عن طريق الأيقونة الموجودة في يمين البرنامج والتي تكون عليها علامة العدسة التي تعبر عن البحث كما هو معروف للجميع.
برنامج ايمو imo للسامسونج
  • دعوة صديق : بإمكانك دعوة صديقك لإستخدام البرنامج وذلك بإستخدام الرسائل القصيرة SMS حيث تقوم بتحديث الأرقام التي تريد دعوتها إلى إستخدام البرنامج وعند الضغط على دعوة بعد الإنتهاء من تحديد جهات الإتصال سوف يقوم البرنامج تلقائياً بالوصول إلى الأرقام وإرسال رسالة نصية قصيرة لهم تحمل رابط تحميل برنامج ايمو للموبايل.
imo Messenger
  • عمل مجموعة : إذا كنت تريد عمل جروب للعائلة أو للأصدقاء في العمل فبرنامج ايمو للموبايل يوفر لك هذه الخاصية وهي "مجموعة جديدة" حيث عند الضغط عليها يتم فتح نافذة تحتوي على كل جهات الإتصال قم بتحديد الجهة التي تريد إضافتها وتصبح لديك الأن مجموعة بها كل هؤلاء الأصدقاء الذين قمت بإضافتهم.
برنامج ايمو للأندرويد
  • الملف الشخصي : من الناحية اليسري من البرنامج سوف تجد أيقونة بمجرد الضغط عليها سوف تظهر لك نافذة تحتوي على بعض الخيارات من بينها الإعدادات والتي يمكنك من خلالها تخصيص ملفك الشخصي وذلك عبر تغيير الإسم والصورة وتعديل بعض إعدادت البرنامج مثل إعدادات الإشعارات والأصوات والكاميرا وغير ذلك.
تحميل ايمو مجاناً
  • إضافة صديق : أسفل إعدادات الملف الشخصي سوف تجد إمكانية إضافة صديق إلى البرنامج إذا لم يقم البرنامج بالتعرف عليه وذلك عبر إضافة رقمه الهاتفي لجعل البرنامج يوقم بإضافة إلى قائمة جهات الإتصال لديك ليكون بذلك ضمن الأصدقاء لديك.
شرح برنامج ايمو
  • الدردشة في ايمو : لتقوم بفتح دردشة جديدة مع ايمو يكفيك فقط ان تقوم بالتوجه إلى قائمة جهات الإتصال لديك وتقوم بالضغط مرة واحدة على إسم الشخص الذي تريد التواصل معه من خلال الرسائل النصية أما إذا أردت إجراء مكالمات فيديو فقم بالضغط على علامة الفيديو الموجودة في الأعلى ليتم الإتصال بشكل مباشر بمن تتواصل معه عبر الشات في برنامج ايمو.
برنامج ايمو عربي

طريقة التسجيل في برنامج ايمو - عمل حساب جديد على ايمو

ليس فقط البرنامج سهل الإستخدام بل أن عملية التسجيل في البرنامج بسيطة جداً وبشكل لا يصدق فكل ما يطلب منك هو إختيار رمز أو كود دولتك وغالباً سوف يتعرف البرنامج بشكل تلقائي على دولتك بدون الحاجة إلى إختيارها ثم بعد ذلك تقوم بكتابة رقمك الهاتفي الذي تقوم بتشغيله على هاتفك الأن، وسوف يقوم البرنامج بإرسال رسالة تفعيل إلى رقمك لتفعيل حسابك، والأن لم يتبقي شئ فقط إبدأ في اول دردشاتك على البرنامج.

قد يطلب منك البرنامج قبل البدء في الإستخدام بإضافة أصدقاء أو الوصول إلى سجل الهاتف فهذا أمر طبيعي ولا داعي للقلق منه على الإطلاق. 

التسجيل في ايمو

مميزات برنامج ايمو لمكالمات الفيديو imo 2023

  • إجراء المكالمات الصوتية والمرئية : يمكنك من خلال "تطبيق إيمو" للكمبيوتر أو الموبايل إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانا بينك وبين أصدقائك وعائلتك. 
  • إمكانية الرسائل النصية : يساعدك في إرسال رسائل نصية غير محدودة العدد  إلي أصدقائك دون الحاجة إلي إنترنت قوي. 
  • قوة الإنترنت : لا داعي لقوة الإنترنت بعد الأن لأن "برنامج إيمو" للمحادثات اخر اصدار الجديد لا يحتاج إلي إشارة إنترنت قوية وهذه من أكبر مزايا التطبيق. 
  • الجودة والدقة : يتميز إيمو 2023 بالدقة العالية في الصوت والجودة في الصورة أثناء الحديث حتي تتمكن من إجراء مكالمة جيدة وبدون تقطيع أو تشويش وإنقطاع الإتصال. 
  • التوافق مع الأجهزة : يتوافق التطبيق مع جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الموبايل بمختلف أنواعها وهذا السبب قد جعل ايمو للكمبيوتر عربي ينتشر إنتشارآ كبيرآ في العالم ومن أمثلة هذة الأجهزة جلاكسي (جالاكسي), الايفون, السوني, النوكيا, اتش تي سي والايباد وغيرها من الأجهزة المختلفة. 
  • التوافق الكلي مع الأنظمة : يعمل تحميل برنامج imo للويندوز مع كل أنظمة الموبايل والكمبيوتر المختلفة والتي تعتبر عقبة مع معظم برامج الشات والمكالمات وتتشكل هذه الأنظمة في الاندرويد Android, الماك Mac, اي او اس IOS, ويندوز فون Windows phone وغيرها من الأنظمة الأخري. 
  • مجاني : معظم برامج الماسنجر والدردشة تتطلب من المستخدم قبل التحميل أو التنزيل دفع رسوم تحميل أو تنزيل ولكن برنامج ايمو ماسنجر 2023.
تحميل برنامج ايمو

طريقة فك الحجب أو الحظر عن المكالمات في برنامج ايمو

بعد الإنتشار الكبير الذي حققته برامج التواصل المختلفة أصبحت تستخدم من قبل ملايين المستخدمين في اجراء المكالمات اليومية العادية وخصوصاً مع انتشار الإنترنت 3G الرخيص فعلى سبيل المثال بمبلغ زهيد يمكنك الإستمتاع بمكالمات مجانية لمدة شهر كامل مع الإستمتاع بتصفح الإنترنت أيضاً، فكان أن قامت الشركات بالتواصل مع حكومات بعض الدول وقامت على أثر ذلك قامت العديد من الدول بعضها دول عربية بحظر جميع برامج التواصل المجانية مثل برنامج ايمو فيكون بذلك من المستحيل إستخدام البرنامج للتواصل بما فيها "imo" لكن بالطبع دائما هناك حلول تقنية لمثل هذه المشاكل، سوف نقدم لكم أعزائنا طريقة مضمونة لتخطي الحجب والحظر في برنامج ايمو بشكل مضمون.

لفك الحجب عن البرنامج يلزمك تحميل أحد البرامج التي توفر لك خدمة الـ VPN أو العنوان الإفتراضي ولتوضيح طريقة العمل في هذه الطريقة فهي بكل بساطة تعتمد على إستخدام عنوان أفتراضي غير حقيقي للوصول إلى خوادم برنامج ايمو او أي برنامج أخر فعلى سبيل المثال أنت تعيش في السعودية وخدمات ايمو محجوبة لديك فتقوم بتحميل برنامج يقوم بتفعيل Vpn وما يحدث أنه يتم الإتصال بينك وبين خادم في أمريكا او ألمانيا ومن ثم تتصل مع سيرفر برنامج ايمو فلا تقع تحت قيود الدولة لحجب البرنامج وبالتالي يمكنك إستخدام "ايمو" مع الحظر بدون مشكلة. 

فك حظر برنامج ايمو

بإختصار كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بتحميل أحد برامج ال في بي أن ثم تقوم بتفعيله وتبدأ بإستخدام البرنامج بدون الخوف من الحظر أو الحجب، ننصحكم بتحميل برنامج هوت سبوت شيلد من هنا أو تحميل برنامج زين ميت من هنا لتفعيل الـ Vpn. 

أوجه القصور في برنامج أيمو ماسنجر للأندرويد

من خلال تجربتي لبرنامج أيمو على الموبايل والكمبيوتر واجهتني العديد من الأشياء التي لم تنال إعجابي بشكل كبير فوجب علي أن أقوم بتوضيح عيوب البرنامج إليكم اعزائي حتي تتعرفوا بشكل مفصل عليه، وأهم العيوب التي عانيت منها في برنامج ايمو هي كالتالي.

  • الإعلانات المنبثقة : أهم الأشياء التي لم تسرني عند إستخدام البرنامج هي ظهور الإعلانات بشكل غير مقبول ومزعج جداً حيث انك في الكثير من الأحيان قد تخطئ وتضغط على الإعلانات بدلاً من اجراء أي شئ أخر وهذا بالطبع يؤثر بشكل ملحوظ على تجربة الإستخدام.
  • التحكم في البرنامج : على الرغم من سهولة إستخدام البرنامج إلى أن الدردشات في البرنامج ونظام التعامل مع البرنامج يصعب التحكم فيه حيث أن الأمور غير واضحة بشكل كبير كما في باقي البرامج هذا بالإضافة إلى ظهور الكلمات التي تكتبها بشكل مباشر لدي الطرف الأخر قبل الإرسال وهذا ما يقلل من خصوصية البرنامج. 

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج ايمو للكمبيوتر وللموبايل

كيف يمكنني تنزيل برنامج ايمو imo للكمبيوتر؟

  1. لتنزيل imo للكمبيوتر، انتقل إلى اسفل الموضوع وانقر فوق الزر "تنزيل". سيتم نقلك إلى صفحة بها تقسيم إلى مربعات.
  2. حدد إصدار imo الأكثر توافقًا مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك - على سبيل المثال، Windows 7 أو 8 أو 10 - وانقر فوقه.
  3. سيتم توجيهك بعد ذلك إلى صفحة حيث يمكنك تنزيل الملف.
  4. بمجرد تنزيل الملف، يمكنك تشغيل برنامج imo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانًا.
  5. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من اتباع جميع خطوات التثبيت التي يوفرها imo لتشغيل البرنامج بنجاح. 

هل يمكن اختراق مكالمات فيديو الايمو imo؟

نعم ، من الممكن أن يقوم شخص ما باختراق مكالمات الفيديو التي يتم إجراؤها من خلال تطبيق imo.

  • من أجل حماية المكالمات والمحادثات من التعرض للاختراق، من المهم استخدام ميزات الأمان التي يوفرها التطبيق.
  • يتضمن ذلك تشفير نقل البيانات بالإضافة إلى ضمان عدم تعرض المكالمات للاختراق أو التجسس.
  • من المهم أيضًا الاستفادة من ميزة جودة مكالمات الفيديو والصوت عالية الدقة التي توفرها imo، حيث يمكن أن يساعد ذلك في جعل المكالمات أكثر أمانًا. 

هل يمكنني تنزيل Imo على جهازين بنفس الرقم؟

نعم ، يمكنك تنزيل Imo واستخدامه على جهازين مختلفين بنفس الرقم. للقيام بذلك، يمكنك استخدام تطبيق يسمى Imo 2 Plus، والذي يسمح لك بفتح حساب ثانٍ لـ Imo على نفس الهاتف.

  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام رقم هاتف مجاني من خدمة مثل Text Now واستخدامه لإنشاء حساب Imo بدون رقم هاتف البلد الذي يوجد فيه.
  • ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك تشغيل تطبيق Imo على اثنين أجهزة مختلفة بنفس الرقم.
  • يمكنك أيضًا تنزيل نسخ متعددة من Imo على جهازك إذا لزم الأمر.
  • تم تصميم برنامج Imo ليكون صغير الحجم ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يحتاجون إلى حسابات متعددة. 

ما فائدة تحميل برنامج ايمو 2023 أخر اصدار؟

برنامج imo عبارة عن منصة تواصل اجتماعي تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة من خلال إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوتية مجانية، فضلاً عن إرسال رسائل نصية دون الحاجة إلى دفع رسوم.

  1. يتميز بسهولة الاستخدام، مع تصميم واضح وآلية بديهية.
  2. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين عرض الصور ومقاطع الفيديو بأسلوب مشابه لقصص Instagram و Snapchat Stories و Facebook Stories.
  3. يحتوي تطبيق imo أيضًا على ميزة فريدة تتمثل في السماح بإجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو جماعية بين عدة أشخاص، مما يوفر للمستخدمين طريقة رائعة للبقاء على اتصال.
  4. بدون تكلفة للتنزيل والاستخدام، يعد imo أحد أكثر تطبيقات المراسلة الفورية المجانية شيوعًا في السوق اليوم. 

هل مكالمات برنامج imo مجانية؟

نعم ، مكالمات imo مجانية. Imo هو تطبيق مجاني للتواصل مع أي شخص حول العالم عبر الرسائل ومكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية بإشارة قوية وسرعة ودقة.

  • يمكن تنزيله بدون أي رسوم ويمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة، ودردشة ومكالمات مشفرة، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع جهات الاتصال الخاصة بهم.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة خيار جديد داخل مكالمات imo (المحادثات السرية) حتى يتمكن المستخدمون من الحفاظ على خصوصية محادثاتهم. 

ما هي عيوب برنامج ايمو ماسنجر Imo Messenger؟

  • أحد العيوب الرئيسية لبرنامج Imo هو افتقاره إلى ميزات التشفير، والتي من شأنها حماية الرسائل والمكالمات.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن إضافة أي معلومات غير معروفة إلى قائمة جهات اتصال المستخدم.
  • علاوة على ذلك، ليس هناك ما يضمن عدم مراقبة المكالمات والرسائل من قبل الآخرين. 

كيف اعمل محادثة سرية في الايمو IMO؟

يمكن للمستخدمين إنشاء محادثات "سرية" على منصة imo باتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق imo على جهازك.
  2. افتح التطبيق وحدد خيار "الدردشات".
  3. حدد "إنشاء مكالمة جماعية" ثم حدد الشخص / الأشخاص الذين ترغب في بدء محادثة سرية معهم.
  4. بعد تحديد الشخص / الأشخاص، انقر فوق "إنشاء مكالمة جماعية" لبدء محادثة سرية.
  5. ستضمن ميزة التشفير الخاصة بـ imo أنه يمكنك أنت والمستلم (المستلمون) المقصود فقط الوصول إلى محادثاتك، حيث تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك لمنع الأطراف الثالثة من الوصول إلى رسائلك.
  6. يمكنك أيضًا حذف الرسائل لك وللمستلم في أي وقت، بالإضافة إلى تعيين وقت انتهاء صلاحية للرسائل التي سيتم حذفها بعد فترة زمنية معينة. 

كيف أعرف إذا كان شخص ما قد قرأ الرسالة التي أرسلتها عبر imo؟

عندما ترسل رسالة على imo، سترى علامة اختيار واحدة عند إرسال الرسالة، وعلامتي اختيار عند استلام الرسالة.

  • لفتح رسالة دون علم الشخص الآخر، يمكنك الانتقال إلى إعدادات الخصوصية وإيقاف تشغيل "إيصالات القراءة".
  • يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق يخبرك بمن قرأ رسالتك. إذا قام شخص ما بتسجيل رقم هاتفه في التطبيق، فسيتمكن من قراءة رسائلك. 

كيف يمكنني تسجيل حساب في تطبيق imo دون استخدام رقم هاتفي؟

من الممكن إنشاء حساب على برنامج imo بدون رقم هاتف محمول باستخدام رقم أمريكي وهمي.

  1. للقيام بذلك، يجب عليك تنزيل تطبيق emo على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر من تطبيق Google Play.
  2. بعد تثبيت التطبيق على جهازك ، يجب عليك فتحه ثم التسجيل في التطبيق عن طريق إدخال المعلومات المطلوبة.
  3. ستحتاج أيضًا إلى تنشيط حسابك برقم أمريكي مزيف. يمكنك استخدام خدمات مثل تنشيط WhatsApp برقم مزيف، أو إنشاء رقم أمريكي في دقيقة، أو برنامج textPlus، أو إنشاء رقم أمريكي وهمي لهذا الغرض. 

شرح تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر 2023 IMO PC لجميع الويندوز مجانا

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تحميل برنامج المكالمات المجانية ايمو imo messenger 2023 أخر اصدار عربي للكمبيوتر وللموبايل مجاناً، إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت، للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة أكتب في جوجل " ايمو ترايد سوفت ".

معلومات حول ملف تحميل برنامج IMO للكمبيوتر كامل مجانا

💿 اسم البرنامجimo Messenger
🏢 الشركة المنتجةimo.im
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج45.66 MB
نسخة البرنامجV 1.4.2.1
🗓️ تاريخ التحديث22 فبراير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالشات والماسنجر

تحميل ايمو للكمبيوتر وللأندرويد أخر إصدار مجاناً Download imo Free

عن الكاتب

momo khalid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Technomomo